Friday 24 November 2017

استعراض وسيط الفوركس فكسفف


مراجعة فكسفف هناك محكمة التجار فبا الحكم جيلتي ضد فكسف. توصي فبا بمستوى عال من الحذر التعامل مع هذه الشركة ما لم يمكن حل هذه المشكلة. وتشمل إبس فكسفندونسيا الموقع هو أسفل. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل. فكسفف هي وسطاء الفوركس. تقدم فكسفف منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل منصة تداول العملات الأجنبية العالمية. تقدم فكسفف أكثر من 20 من أزواج العملات الأكثر تداولا، والسلع للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك. إم يائسة وأنا لا أعرف ماذا أفعل. لم أفعل واجباتي أولا. ولكن أنا لا أعرف كيف يأتي هذا الموقع لا يتم تصنيفها على أنها احتيال رسميا وأخذت أسفل. والسبب في أنني لم أكن أشك في أنها كانت تستخدمها من قبل وكان كل شيء على ما يرام كما كنت خاسرا. هنا هي القصة كاملة. ربما فوات الأوان بالنسبة لي ولكن هذا قد يساعد الآخرين. أنا استخدم هذا الوسيط 3 مرات. مرة واحدة في عام 2012 وكان كل شيء على ما يرام. ظروف عظيمة. أعلى الرافعة المالية، التنفيذ السريع، انخفاض انتشار و لا ريكوت. كان الدعم سريع جدا. معظمهم آدم نفسه. لم أجد مراجعات سيئة حول فكسفف في ذلك الوقت سواء. لم يكن لدي أي أرباح. يمكن. وهذا هو السبب. أنا إيداع مبلغ صغير في يونيو ويوليو، أيضا. لا يزال لا توجد قضايا باستثناء الودائع التي استغرقت 1 يوم من خلال المال الكمال. يوم الثلاثاء الماضي قررت أن إيداع مرة أخرى وأنا لم تحقق أي شيء كما كنت قد استخدمت لهم من قبل، والآن لاحظت ليس لدي أي إيداع في حسابي. انها ليست كمية كبيرة فقط 100 ولكن هو بلدي النقدية التي كسبت بشق الأنفس التي قررت استخدامها بعد تحسين مهاراتي الفوركس لذلك أنا مستاء جدا. راجعت جميع الاستعراضات وكل شيء مشبوه لا شيء من رسائل البريد الإلكتروني لا تعمل. آدم لا يجيب على بريده الإلكتروني وهاتفه في الإمارات العربية المتحدة غير صالح الآن أعتقد أنني لم يكن لدي مشكلة كوز أنها جعلتني خسرت وأنا خاسر لم أطلب أبدا الانسحاب. أنا الآن على يقين من أنه هو عملية احتيال الكلي أو تماما من العمل يهرب مع المال الشعوب. ولكن لماذا يتم تشغيل الموقع لماذا المواقع إيموني لا تزال الموافقة عليها هناك على أي حال للشكوى ربما هناك طريقة يمكننا وقفها إذا كنا لا نستطيع الحصول على أموالنا مرة أخرى أكون ممتنا لو كان أي شخص يمكن أن تساعدني على اتخاذ إجراء قانوني. وينستون سالم، الولايات المتحدة الأمريكية سوف تضطر إلى إلغاء بلدي تصنيف 5 نجوم. وما زالوا يرفضون أن يرسلوا لي أي أموال على الرغم من تحقيق جنائي. 2013-10-09 5 نجوم 5 نجوم مؤقتة. أنا فقط حصلت على هذا من فكسفف عذرا للتأخير وهذا لا يعني أننا لا نريد أن ندفع. أود أن أبلغ أن ألديمير (موظفينا) لم تعد تعمل معنا، ولهذا السبب لا أستطيع إرسال الأموال والحصول على المال عن طريق ويسترن يونيون بعد الآن. أود منك أن تطلب سحب الخاص بك عن طريق سلك مصرفي. لم تعد ترسل المال إلى ألدمير في المستقبل. شكرا لكم. 2013-10-08 1Star أفضل شروط التداول من أي وسيط أعرفه ولكن اطلب انسحاب وتحصل على الصمت رعد. infodubaided. gov. ae هو المكان المناسب لتقديم شكوى. البقاء بعيدا هذه الشركة. لا أستطيع سحب الربح بلدي وديعة جدا. سرقوا كل ما عندي من المال الغش سمسار. ويعرف أيضا باسم. متجر دلو. لا يوجد تنظيم. آدم هاريس أحد المنتسبين ل فكسفف كان يلعب الألعاب والمماطلة لمعالجة الانسحاب بلدي. فعلت كل ما كان قد طلب مني عن طريق البريد الإلكتروني. وكان أكثر من 20 يوما ولا شيء. أي رد لمدة أسبوع على التقدم من الانسحاب. البقاء حتى انهم توقفوا عن تقديم الدعم لايف لا أستطيع أن أصدق ذلك. وأرصدت المال ولم يتم تحميل حسابي 4 أيام الآن. فإنها تتجاهل رسائل البريد الإلكتروني وليس هناك أحد للوصول إلى. سلوك غير أخلاقي كامل، إم تركت مع التفكير فر الخطوة التالية. بلز دو أور هومورك B4. كونها عميل يرجى التفكير مرتين قبل فتح أو مواصلة التداول مع فكسف. في أوائل فبراير من هذا العام، فتحت 3 حسابات اختبار 3 استراتيجيات التمويل مع نفس البطاقة المصرفية. حسابين لم يعمل بها وفقدت بعض رأس المال في هذين الحسابين. تمكن الحساب الثالث من الرف حتى ألف من الأرباح (10K). بعد 5 أشهر من تمويل جميع الحسابات 3 مع 100USD في 1 يوليو، تم تعطيل امتيازات التداول لحساباتي الثالثة دون أي تحذيرات والحسابات الأخرى 2 لا يتم تعطيل. إم لا قادرة على وضع سي إس أو إغلاق أي من مواقف المفتوحة القائمة. لقد حاولت عبثا أن البريد الإلكتروني أو الدردشة معهم للعثور على لماذا يتم وضع حسابي في هذا الموقف. كما أرسلت لهم بالبريد الإلكتروني لإغلاق مواقف مفتوحة لي لأنني لا يمكن إدارة المخاطر على ذلك. لقد تجاهلوا تماما و تركوا حسابي عرضة للخطر. على ما يبدو، فهي ليست مكتب غير تاجر كما هو معلن ولكن يتم التداول ضد التجار. وبالتالي، فإنها لا تحب حسابات الفوز. تم تصعيد المشكلة إلى ترادرس كورت hp69flva فس فكسف غيلتي يرجى الانتباه إلى شركة الفوركس هذه. فتحت 3 حسابات صغيرة معهم في أوائل فبراير لمحاولة 3 نوع مختلف من استراتيجيات التداول. على حسابين، فقدت خارج منذ الاستراتيجيات لم تنجح. في الحساب الثالث، ركضت هذا الحساب إلى عدة آلاف في الربح. هذا الأسبوع الماضي، دون أي تحذير أنها تعطيل التداول في حسابي - لا تزال مفتوحة المراكز القائمة. لقد حاولت عبثا إلى البريد الإلكتروني والدردشة معهم على لماذا إم لا قادرة على التجارة حسابي. كما طلبت منهم إغلاق مواقفي المفتوحة الحالية. لا يزال هذا الأسبوع أسبوعا، ولا يستطيع حسابي التداول (يمكنني الدخول إليه ومشاهدته) ولا يزال هناك رد من هذه الحسابات. يدعون أنهم مكتب غير تاجر، ولكن يبدو أنهم يتداولون ضد التجار ولا يحبون الحصول على حساب الفوز. الغش الاحتيال الغش من فكسفف عندما أقوم بالاستقالة من هذه الشركة كما كان موكلي لم تكن سعيدة بسبب عدم دفعها في الوقت المحدد حتى بعد استقالتي أنها سرقة أموالي 1300 حتى حصة الربح بلدي بالإضافة إلى لجنة التجارة أنا خائفة هذه الشركة يمكن أن يهرب كما غير مسجلة وغير منظمة. أنا لا أعتقد. (فكسف في الإمارات العربية المتحدة) وسيط جيد جدا بسبب انخفاض انتشار، سلخ فروة الرأس، لا عمولات، لا ريكوتس، أي مكتب التعامل ولأن تسمح سلخ فروة الرأس مراجعة فريق الاعتدال ملاحظة: تم تقديم هذا الاستعراض من مكاتب فكسف في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا هو نفس الموقع الذي جاء فيه الادعاء بأنه من ماري، الفلبين. وفقا لسياسة فبا، تم تغيير تصنيف 5 نجوم على هذا التقييم إلى صفر نجوم. فبا لا تقدر مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب قانون الولايات المتحدة والقانون الدولي. فكسف كابيتال ماركيتس فكسفف استعراض ترادرس ريفيوس فور فكسفف كابيتال ماركيتس إضافة مراجعة أحدث وسطاء الفوركس يحمل تداول الفوركس مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو تماما على مسؤوليتك الخاصة ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر الأضرار الناجمة عن استخدام موقعنا على الانترنت. جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك الشعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية. يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية .

No comments:

Post a Comment