Sunday 26 November 2017

الفوركس استعراضات نقطة اينفو مقابل تكساس


فري داي ترادينغ الكتاب الاليكترونى الكتاب الاليكتروني المجاني كيندل الاليكترونى مرحبا، ام ماركوس هيتكويتر. مرحبا بكم في موقع الويب الخاص بي. الوقت الذباب، أليس من الصعب أن نصدق أنه قبل 11 عاما كنت لا تزال عالقة في سباق الفئران الشركات، والعمل ل عب. كنت أعمل 60-80 ساعة في الأسبوع، وأعتقد أن لدي الأمن الوظيفي. - ما هو الوهم منذ 11 عاما كنت لا تزال تعيش في ميونيخ، ألمانيا، ويتساءل عما إذا كنت سوف تكون قادرة على أي وقت مضى على التقاعد بشكل مريح والاستمتاع الأشياء التي تهم حقا في الحياة. والآن - بعد 11 سنة قصيرة فقط - إم يعيشون الحق في بحيرة ترافيس في أوستن، تكساس. وأنا أكتب هذه الخطوط، إم الجلوس على سطح السفينة تطل على حمام السباحة. في ديسمبر، ولكن درجة الحرارة لا تزال في 70s العليا، و إم الشعور الشمس الدافئة على وجهي. وراء حوض السباحة أرى قوارب الشراع مزلق بأمان عبر البحيرة. الأطفال هم 8 و 11 سنة من العمر الآن، وهم يلعبون مع رايلي، كولي الحدود لدينا. على مدى السنوات ال 11 الماضية كنت قادرا على التركيز على التداول اليوم وتحقيق ما العديد من استدعاء الحلم الأميركي. أنا رئيسه الآن، والحياة جيدة. ولكن لم يكن من السهل للوصول إلى هذه النقطة. التداول صعب، واستغرق مني بعض الوقت لمعرفة ما يأخذه حقا ليصبح تاجرا. قبل سنوات، عندما بدأت التداول اليوم، اعتقدت كل ما كنت في حاجة الى استراتيجية التداول يوم مربحة - أو نظام التداول اليوم مع سجل حافل. وأود أن أنفق الكثير من المال والوقت والجهد على شراء دورات التداول يوم والاستراتيجيات والأنظمة والكتب - فقط لتحقيق أنها لم تساعد على زيادة حسابي التداول. أضيع الكثير من الوقت والمال ولم أدرك، أن قطعة المفقودين من اللغز كان الحق أمامي، يختبئ في مشهد عادي كنت مشغولا جدا في محاولة للعثور على الأشياء الجيدة من خلال حضور ندوات عبر الإنترنت، والندوات، وقراءة الكتب الإلكترونية و وإضاعة ساعات لا تحصى على شبكة الإنترنت. هل تعرف الشعور عندما كنت أخيرا اكتشاف الحل لمشكلة التي كنت تقاتل مع لسنوات عديدة، وبعد ذلك كنت أتساءل لماذا لم أرى ذلك في وقت سابق لحظة دوه عندما يأتي كل شيء أخيرا معا، يتم رفع الضباب ويمكنك الآن نرى بوضوح ما فعلت خطأ عندما تسأل نفسك كيف يمكن أن أهدر سنوات عديدة في دقائق القليلة القادمة أريد أن أقول لكم عن مغامرات تاجر - مغامراتي. أريد أن أشاطركم لماذا تركت عالم الشركات قبل 10 عاما، انتقل 5،621 ميلا من ميونيخ إلى أوستن، تكساس لتصبح تاجر، وكيف صارعت والدروس الهامة المستفادة من هذه التجارب، وكيف حصلت عليه في النهاية. انقر هنا لقراءة فصول هذا الكتاب، وأدعوكم للانضمام لي في رحلتي. و لا، هذه ليست نظرة في لي-أنا-آم-قصة رهيبة جدا. في الواقع، في كثير من الأحيان غير براقة على الإطلاق سوف أعترف صراحة الأخطاء التي قمت بها، وكيف فقدت الكثير من المال ومحو حسابي عدة مرات، وكيف غبي كنت أسقط لجميع الوعود الكاذبة من معلمين التداول، إضاعة الكثير من الوقت والمال أنا مقتنع بأن كثيرا ما قد ترى نفسك في هذه القصة، وآمل أن قصتي سوف تساعدك على تجنب بعض الأخطاء التي قمت بها - وتوفر لك بعض الوقت والمال وربما قصتي سوف تساعدك على تحقيق أحلامك - مهما كانت. نأمل أن يكون هذا هلبسفوريكس التعليقات دوت معلومات موقع مخصص للعالم مدهش من الفوركس بما في ذلك نوعية استعراض الفوركس، نصائح الجودة وإشارات الجودة التي يمكن للمرء أن تستخدم في هناك بالطبع المناسب. إذا لم تكن قد سمعت مني من قبل، اسمي تيمون ويلر، بدوام جزئي الكاتب المدون وجزء من الوقت المهنية السعر العمل التاجر. أنا أيضا سلطة معروفة في السعر العمل التدريب كذلك. لمعرفة كيف يمكنني التجارة مربحة مرارا وتكرارا ثم قراءة بلدي بلوق، وأنا وضع بعض النصائح العظيمة، ولكن إذا كنت تريد حقا أفضل النصائح ثم يجب عليك الاشتراك في بريدي الإلكتروني أدناه. وأظهر بالتفصيل في أشرطة الفيديو كيف أفعل ذلك، والاستراتيجيات بلدي ونصائح أكثر تركيزا. أفضل الأشياء يذهب إلى تلك التي الاشتراك بالطبع. إذا كنت جديدا هنا ثم هذا هو أفضل بداية حتى الآن، إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك عموما الفوركس بشكل عام هو مثل هذا الموضوع الكبير، والكثير من الوسطاء، والكثير من الوسطاء حيث انتشار يجعل من المستحيل لكسب المال والكثير من وسطاء جيدة حيث ذلك يجعله سهلا. تعلم كيفية العثور على ما هو حقا أفضل خيار عندما تصبح تاجر وعندما يتعلق الأمر هذا الاستثمار أو أي استثمار لهذه المسألة.

No comments:

Post a Comment