Friday 24 November 2017

بيبيسي مصنع الفوركس


100 نقطة الهدف اليومي، وسهلة الاستخدام المبدأ الذي استخدمه هو من أول وظيفة استخدام على الإطار الزمني اليومي 1. يعطيني فكرة واضحة كيف يجري الحالي بير في إطار زمني متعددة 2. يعطيني فكرة سترنغت بين كل زوج خصيصا أنا ط تقرر أن تدخل أو أخذ الربح الخسارة 3. أحصل عندما يكون الاتجاه هو إكساوستيد ورصد لإغلاق الموقف فتح موقف 4. تأكيد التغيير (هذه هي لحظة أنا اتخاذ إجراءات إذا كان هناك دخول جيد) 5. استخدامه لتأكيد اتجاه قوي. إدخال واحد أو أول إنتري (الأحمر أو الأخضر يعني الاتجاه الطماطم الأحمر أو الأزرق يعني الزخم) 6. أنا السماح تشغيل لأنه لا يوجد سهم تعطيني إشارة تغيير نظرة 7 7. 150 نقطة أكثر لأنني السماح تشغيل (كثير من الناس جعل خطأ لإغلاق الموقف والاتجاه المعاكس مفتوحة وتفقد أن 150 نقطة) أحاول مع هذا الأسبوع الماضي على 15 دقيقة (لا تعمل بالنسبة لي) يوميا. 2 ونصف يوم وعد جيدة (مجرد اختبار في الوقت الراهن) أكثر من 1000 نقطة بالمناسبة الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) المبدأ الذي استخدمه هو من أول وظيفة استخدام على الإطار الزمني اليومي 1. يعطيني فكرة واضحة كيف يجري الحالي بير في إطار زمني متعددة 2. يعطيني فكرة سترنغت بين كل زوج خصيصا أنا قررت أن أدخل أو أخذ الربح الربح 3. أحصل عندما يكون الاتجاه هو إكساوستيد ورصد إغلاق الموقف فتح موقف 4. تأكيد التغيير (هذه هي لحظة أنا اتخاذ إجراءات إذا كان هناك دخول جيد) 5. استخدامه لتأكيد اتجاه قوي. واحد أو أكثر دخول (الأحمر أو الأخضر يعني الاتجاه الطماطم الأحمر أو الأزرق يعني الزخم كيف حصلت على هذا المؤشر لديك أعلى اليسار على الشاشة الإدخال من قبل بيبيسي سوف المخاطرة 10 للحصول على فرصة الحد الأدنى 100 مكافأة في أي وقت وفي أي مكان كما طالما أعرف من الناحية الإحصائية أن فرصة المخاطرة المعطاة لها احتمال أكبر في الأرباح المحتملة مقابل الوقت مقارنة مع معظم الأحداث المعينة 1. (اللحظي) الزخم الموجه للزخم جلسة المملكة المتحدة 2. بناء هرم أسهم طويل على الاتجاه الأسبوعي الشهري إضافة مواقع مع الحد الأدنى من المخاطر نحو الاتجاه الرئيسي، ودخول في 50 الألياف، كل ساعة داخل بار، ريسيستانسوبورت، دياموندبينانت الكسر، ترندلين 3. العائد اللانهائي - حساب رامبر في ختام التجارة

No comments:

Post a Comment